الجمعة 17 مايو 2024

قطع التيار الكهربائي عن 3 مراكز بالأقصر غدا

17-9-2018 | 14:22

أعلن رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر المهندس حجاج عبده أنه سيتم فصل التغذية الكهربائية عن بعض المناطق في نطاق مركز ومدينة القرنة وبعض النجوع بنطاق مركز ومدينة إسنا ومنطقة جزيرة أرمنت بنطاق مركز الطود، غدا وبعد غد، نظرا لأعمال تطوير محطة محولات غرب الأقصر لتعمل على جهد 66/11 ك.ف بدلا من جهد 33/11 ك.ف، فضلا عن زيادة سعة المحولات الرئيسية المركبة لتحسين الأداء. 

وصرح المهندس عبده - في بيان اليوم الإثنين - بأنه سيتم قطع التيار الكهربائي غدا الثلاثاء عن مركز القرنة من الساعة 6 صباحا وحتى 9 صباحا في حاجر الضبعية بالكامل والعزبة والرزقة بالبعيرات والضبعية البلد بالكامل، ومن الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا عن الأقالتة البلد بالكامل بداية من منطقة نجع حسان بالضبعية وحتى نجع التراكي "مسار طراد النيل".

وأضاف أنه سيتم قطع الكهرباء بعد غد الأربعاء من الساعة 6 صباحا وحتى 9 صباحا عن حاجر الضبعية بالكامل والعزبة والرزفة بالبعيرات بداية من منطقة نجع الجسر وحتى كوبرى المستشفى بالضبعية البلد "مسار ترعة سواحل أرمنت".. ومن الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا عن منطقة الكوم وحاجر الأقالتة بالكامل ومنطقة الأقالتة البلد بالكامل بداية من منطقة نجع حسان بالضبعية وحتى نجع التراكى "مسار طراد النيل".

وأشار إلى أنه سيتم في نطاق مركز إسنا قطع الكهرباء بعد غد أيضا من الساعة 12 ظهرا وحتى 4 عصرا عن مجلس قروى توماس 1 و2 والوسطى قرية أبو زعفة وحاجر باويل ومنطقة توماس 3 والعطلات والزنيقة.. وعن منطقة الشيخ أحود من الساعة 6 صباحا وحتى 9 صباحا.. كما سيتم قطع الكهرباء غدا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 4 عصرا، وبعد غد من الساعة 6 صباحا وحتى 9 صباحا عن جزيرة أرمنت الحيط بالكامل.