الإثنين 10 يونيو 2024

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين على القانون

18-9-2018 | 17:01

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الثلاثاء حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.


ففي المنيا، تمكنت قوات الأمن من القبض على أشخاص لحيازتهم كميات من المواد المخدرة بإجمالي 700 قرص من عقار الترامادول المخدر ومبلغ مالي 275 جنيها و3 هواتف محمولة وضبط 6 قضايا مخدرات متنوعة و25 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، وتنفيذ 1902 حكم قضائي متنوع، وتحرير 3360 مخالفة مرورية وضبط 8 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.


وفي الدقهلية، قرر المحافظ المهندس كمال شاروبيم غلق 124 منشأة غذائية لعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات الصحية، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.


وفي كفر الشيخ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 متهمين لحيازتهم 5 قطع أسلحة نارية متنوعة و19 طلقة خرطوش، فضلا عن تحرير 1831 مخالفة مرورية متنوعة وتنفيذ 2152 حكما قضائيا متنوعا. 


وفي الأقصر، قال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد: "إن مديرية الشؤون الصحية قامت بإيقاف 7 عائمات سياحية لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية ومنح 29 عائمة تصريح إبحار بعد معاينة كاملة في إطار الاستعداد للموسم السياحي الجديد بالمحافظة وحرصاً علي توفير أقصى درجات الأمان الصحي للسائحين المصريين والأجانب".


وفي الغربية، قال المحافظ هشام السعيد إنه تم إزالة 26 حالة تعد على أملاك الدولة ، مشيرا إلى أن المحافظة مستمرة في إزالة كافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة وإحالة المخالفين إلى القانون وعدم التسامح مع أي متعد.


وفي القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين لإتجارهم في المواد المخدرة بقرى مركز بنها وبحوزتهما 3 كيلوجرمات من مخدر البانجو وتم إحالتهم للنيابة لتتولى التحقيقات.


    الاكثر قراءة