الأحد 12 مايو 2024

صور.. رئيس غرفة الأخشاب: نستهدف جذب أكثر من 1000 مشترٍ أجنبي لسوق الأثاث المحلي

اقتصاد19-9-2018 | 13:53

أكد المهندس أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، أن الغرفة والمجلس التصديرى يستهدف ان جذب أكثر من 1000 مشترٍ من كبار السلاسل التجارية والشركات المتخصصة في تجارة الأثاث، ومن جميع الأسواق المستهدفة خاصة الخليج العربي وأوروبا وأمريكا وكندا وآسيا، وحتى من الدول الإفريقية التي تشهد حركة عمران متسارعة خاصة بالقطاع الفندقي.


جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده اليوم إيهاب درياس مع المهندس أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب للإعلان عن تفاصيل المبادرة الجديدة.


ولفت إلى أنه سيتم الاختيار وتوجيه الدعوات من الآن، حيث أصبح معرض "فيرنكس آند ذا هوم" أحد أهم الأحداث التي ينتظرها العاملون بقطاع الأثاث على مستوى العالم، بفضل المكانة العالية التى حققتها الصناعة المصرية في آخر عقدين، والتي دفعت كثيرًا من الخبراء الدوليين لترشيح مصر لتكون عاصمة العالم في صناعة الأثاث.

وأضاف أن الدورات الأربع للمعرض ستشهد أيضًا تنظيم الدورة الثانية من أسبوع التصميم "+20 Egypt Design"، لاستكمال النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى، خاصة أنه سيتم توجيه الدعوة للمشاركة بفعالياتها لجميع الجهات المعنية والمهتمة بالتصميم في مصر.

وكشف عن إجراء الغرفة والمجلس التصديرى حاليًا لمباحثات لتنظيم دورات لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم" بالخارج، ضمن جهود القطاع لاستعادة دور مصر الرائد في صناعة المعارض الدولية، إلى جانب الاستراتيجية الجديدة التى يتبناها المجلس والغرفة حاليًا والرامية لتعزيز مكانة صناعة الأثاث المصرية على الخريطة العالمية.
    Dr.Radwa
    Egypt Air