الأربعاء 26 يونيو 2024

وزير التنمية المحلية: إنفاق 10 مليارات جنيه على المشروعات التنموية والخدمية بأسيوط

أخبار19-9-2018 | 16:11

صرح وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، بأنه تم انفاق 10 مليارات جنيه خلال السنوات الأربع الأخيرة على المشروعات التنموية ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط.

وشدد وزير التنمية المحلية -خلال تفقده اليوم الأربعاء أعمال طريق وكوبري مدينة ناصر الجديدة (الهضبة الغربية) وعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة أسيوط يرافقه المحافظ اللواء جمال نورالدين- على ضرورة نشر المراكز التكنولوجية بكافة محافظات الجمهورية التي وصل عددها حتى الآن 140 مركزا تكنولوجيا على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه سيتم التنسيق مع وزارة التخطيط لتعميم المراكز التكنولوجية وزيادة أعدادها لتقديم الخدمة للمواطنين، لافتاً إلى المضي قدماً في استكمال إنشاء مثل تلك المشروعات خلال الفترة القادمة لتقديم خدمات أفضل المواطنين بعاصمة الصعيد خاصة مع اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد.

بدوره، أكد المحافظ اللواء جمال نورالدين، أن المحافظة بدأت تنفيذ الإجراءات اللازمة لميكنة الإدارة الهندسية للحصول على التراخيص والأوراق الرسمية للحصول على التراخيص والأوراق الرسمية المميكنة لتحقيق فصل طالب الخدمة عن المستخدم، مشيراً إلى العمل على تقنين أوضاع مركبات التوك توك وإجراء ترخيص لها بما لا يضر بمصلحة المواطنين والحفاظ على الاستقرار الأمني والاجتماعي.


    الاكثر قراءة