السبت 18 مايو 2024

محافظ مطروح يتفقد مدرسة الضبعة النووية قبل انطلاق الدراسة

20-9-2018 | 17:54

تفقد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، اليوم الخميس، المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، للاطمئنان على سير الأعمال ومتابعة إنهاء كافة الإنشاءات بالمدرسة، استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد، واستمع لشرح من استشاري المدرسة لأهم مراحل تنفيذ المشروع، وما تتميز به المدرسة في المعامل والإنشاءات.


ووجه المحافظ بضرورة سرعة الانتهاء من اللمسات النهائية بالمدرسة وجاهزيتها من مبان ومعامل وأثاث، تمهيدا لبدء الدراسة الفعلية بها مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، موضحا أنه تم اختيار موقع المدرسة لتميزه كموقع لوجيستي واستراتيجي في المنطقة مع إطلاق المشروع النووي السلمي المصري، وما سيكون لتلك المدرسة من فاعلية في تدريب وتأهيل الطلاب على أحدث تقنيات الطاقة النووية علميا وعمليا.


وشدد اللواء الغرابلي على ضرورة سرعة الانتهاء من التعاقد مع شركة أمن وتركيب منظومة كاميرات مراقبة داخل وخارج المدرسة، لافتا إلى أن المدرسة ستكون نموذجًا لكافة مدارس الجمهورية.


رافق المحافظ خلال جولته المهندس تامر سعيد السكرتير العام، والمهندس أحمد الإسكندراني رئيس مدينة الضبعة، والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.


    الاكثر قراءة