الجمعة 17 مايو 2024

نائب محافظ أسوان يزور الموقف الدولي بمنطقة كركر باسوان لمتابعة الخدمات المقدمة للركاب

22-9-2018 | 13:40

أكد نائب محافظ أسوان اللواء سعيد حجازي، حرص محافظة أسوان على توفير كافة سبل الراحة والتسهيلات الممكنة للقادمين والمسافرين إلى السودان الشقيق، من المصريين والأخوة السودانيين داخل الموقف الدولي بمنطقة كركر، جنوب مدينة أسوان، ومنها تركيب أعداد كافية من مقاعد الانتظار وتحسين مستوى الخدمة.

وطالب حجازي - خلال الزيارة الميدانية المفاجئة التي قام بها اليوم السبت للموقف الدولي البري - المسئولين بضرورة الإسراع في فتح المحال التجارية بالموقف وتشغيل "الموتيلات" المخصصة للإقامة والمبيت.

والتقى نائب محافظ أسوان مع مجموعة من الركاب السودانيين أثناء استقلالهم للحافلات والأتوبيسات السياحية المصرية المتجهة من أسوان إلى القاهرة، للاطمئنان على توفير سبل الراحة وتقديم كافة التسهيلات لهم، مضيفا إنه سيتم عرض نتائج الزيارة الميدانية على محافظ أسوان الذي يتابع بشكل مستمر الجهود المبذولة من أجل رفع جودة الخدمات المقدمة للركاب السودانيين، سواء في ميناء أسوان الدولي النهري أو الموقف الدولي البري بكركر.

وأعرب الركاب السودانيين عن خالص تقديرهم وشكرهم لمسئولي المحافظة لحرصهم على متابعتهم للخدمات المقدمة لهم والسعي لرفع مستواها، في ظل علاقات الأخوة والقواسم المشتركة بين الشعبين الشقيقين.

رافق نائب محافظ أسوان خلال الزيارة، السكرتير العام اللواء حازم عزت، والسكرتير العام المساعد عبد الناصر عبد الحميد.