الخميس 4 يوليو 2024

محمد يوسف: الأهلي لم نتأثر بالغيابات وسنبدأ الاستعداد لوفاق سطيف

22-9-2018 | 23:49

 أعرب محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن الأهلي نجح في التغلب على أزمة الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخرا.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الكبير على فريق حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب السلام، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.
وقال محمد يوسف - في تصريحاته عقب اللقاء - "الأهلي بمن حضر، نجحنا في التغلب على أزمة الغيابات، وقدم اللاعبون الذين شاركوا في مباراة اليوم أداء مميزا للغاية بعدما حافظوا على طريقة اللعب الأهلي".
وأضاف يوسف، "تعاملنا بشكل جيد مع سير اللقاء، ولم نتهاون أمام الفريق الغيني، خاصة بعد المفاجآت التي وقعت في المباريات الأخرى"، موضحا أن خط دفاع الأهلي وحارس مرماه قدموا أداء جيدا للغاية، وكذلك رباعي خط الهجوم.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن الجهاز الفني سيبدأ في التركيز على مباراة الدور نصف النهائي لدوري الأبطال أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، مؤكدا أن الأهلي يحترم كل الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي، خاصة وأنها أقوى أربعة في القارة الإفريقية.
ووجه يوسف، الشكر لمسئولي اتحاد الكرة، على مساندتهم للأهلي في الفترة الأخيرة باعتباره ممثل مصر في دوري أبطال إفريقيا، من خلال تأجيل مباريات في بطولة الدوري الممتاز، لمنحه مساحة من الوقت للتركيز في المباريات الإفريقية.