السبت 1 يونيو 2024

الفوز السادس لليفربول في الدوري يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

23-9-2018 | 09:30

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد نجاح فريق ليفربول في تحقيق فوزه السادس على التوالي في الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على فريق ساوثهامبتون لينفرد بالصدارة انتظارا لنتيجة مباراة تشيلسي اليوم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل في عنوانها الرئيس " ليفربول المحلق في القمة يواصل انطلاقته الرائعة غير المعقولة بتحقيق فوزه السادس في الدوري الممتاز".


كما نقلت الصحيفة انتقادات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو للاعبي فريق مانشستر يونايتد بعد التعادل 1-1 على أولدترافورد مع فريق وولفرهامبتون ، حيث قال " اللعب بنسبة 30 في المائة من قدراتك لا يكفي لتحقيق الفوز ، " واعترف مورينيو بأن الفريق الزائر استحق نقطة التعادل".

وحول ذات المباراة علقت صحيفة صن قائلة " لاعبو مانشستر يونايتد يفسدون الاستقبال الحار لسير أليكس فيرجسون في ملعب أولد ترافورد بالتعادل مع وولفرهامبتون".

وعن مباراة ليفربول وساوثهامبتون قالت الصحيفة " صلاح ينهي صيامه القصير عن التهديف ويقود ليفربول للفوز بثلاثية ليحقق الفريق فوزه السادس على التوالي".


أما صحيفة صنداي إكسبريس فنشرت حوارا مع جريم سونيس أسطورة ليفربول أكد فيها أن لاعبي هذا الجيل من ليفربول تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب قادرين على مواجهة أي فريق ، مؤكدا أنهم أصبحوا على قدر التوقعات والآمال المعقودة عليهم لحصد الألقاب.

كما أبرزت صحيفة صنداي ميرور تصريحات سونيس حيث أكد أن حظوظ ليفربول في الفوز بلقب الدوري هي الأكبر منذ أن حقق اللقب لآخر مرة عام 1990.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى وصف أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد بأنه أسوأ صفقة للفريق بعدما تعرض لهجوم الجماهير لأدائه المتواضع في التعادل مع وولفرهامبتون.