الخميس 26 سبتمبر 2024

محافظ بورسعيد: طرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن «الجوهرة» لأبناء المحافظة

24-9-2018 | 15:01

وقع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الإثنين، مع فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، عقدا لطرح 294 وحدة سكنية في مشروع مساكن "الجوهرة" بالمحافظة، في إطار الإضافة التي وافقت عليها المحافظة لزيادة طوابق عمارات المشروع القائم حاليا بطابق إضافي فوق جميع عمارات المشروع.

وذكرت المحافظة - فى بيان - أن الغضبان كلف رئيس البنك لتشكيل لجنة فنية مشتركة بين المحافظة والبنك تتولي وضع الضوابط والاشتراطات التي سيتم طرحها في الفترة القادمة والتي يمكن من خلالها للمواطنين التقدم لتملك الوحدات الجديدة للمشروع وسيعلن عن هذه الاشتراطات فور الانتهاء منها .

وأكد أن طرح الوحدات الجديدة في مشروع "الجوهرة"، يعد خدمة مضافة إلى أبناء بورسعيد للتملك في مشروع إسكاني من النوع فوق المتوسط، مطالبا إدارة البنك رفع كفاءة المنطقة بالكامل وإقامة مول تجاري لخدمة سكانها وتطبيق أنظمة الخدمات والتأمين المتبعة حاليا في التجمعات السكنية الحديثة.

من جانبه، أعلن فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة البنك، أن الوحدات الجديدة تم تنفيذها بعد متابعة من المحافظ لإقامة هذه الوحدات لخدمة سكان بورسعيد، مثنيا على الجهود والتسهيلات التي يقدمها المحافظ لإدارة البنك لخدمة أبناء المحافظة.