الثلاثاء 28 مايو 2024

ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية ومبالغ مالية بالرحاب

25-9-2018 | 12:45

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على عاطلين، لسرقتهما مجوهرات ومبالغ مالية ضخمة من داخل 4 شقق بمدينة الرحاب.

 

وتلقى المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "تامر خ" 31 سنة، صيدلي وصاحب مطعم وكافيه بمدينة الرحاب، أنه عقب عودته لشقته اكتشف سرقة (جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وكمية من المشغولات الذهبية)  من داخل غرفة النوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

 

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التي أجراها النقيب عبدالرحمن جاد ضابط مباحث الرحاب؛ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد م" 22 سنة، عامل سابق بالمطعم ملك المجني عليه، و"مجدي خ" 19 سنة، عامل سابق بذات المطعم، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر الشباك"، وأضافا بأنهما نظراً لسابقة عملهما بالمطعم ملك المجني عليه وعلمهما بثرائه فخططا لسرقته .

 

 وتم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية، وأضافا بتصرفهما في جهاز كمبيوتر "لاب توب" بالبيع لأحد عملائهما بمنطقة الخصوص بالقليوبية وجاري تحديده وضبطه.

 

 واعترفا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي 150 جنيه، وسماعة بلوتوث من داخل مسكن "محمد ا" 52 سنة، تاجر سيارات ومقيم الرحاب.. وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك  المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.