السبت 29 يونيو 2024

صور.. 50 طالبا بالجامعات المصرية يزينون منصة مؤتمر «شباب القادة»

أخبار25-9-2018 | 13:34

بدأت فعاليات مؤتمر شباب القادة بدعوة 50 طالبا من طلاب الجامعات المصرية للتواجد بالمنصة الرئيسية للمؤتمر، كما تم عرض فيلم تسجيلي للمراحل الأربعة التي مر بها الطلاب من أصل 7 آلاف طالب حتى تصفيتهم إلى 50 طالبا.

كما تضمن العرض معلومات عن الطلاب والجامعات التي يدرسون بها وكيف نجحوا في اختبارات التقييم خلال المراحل الأربعة.

كانت قد انطلقت، قبل قليل، فعاليات مؤتمر مؤسسة شباب القادة للإعلان عن اسم 50 شخصية أول دفعة لشباب القادة والذين تم اختيارهم من 7 جامعات مصرية بعد اختبارات خضع لها أكثر من 6858 طالبا خلال العام الجامعى 2017/2018، بعزف السلام الوطني.

ويشارك في المؤتمر أحمد أبو هشيمة العضو المنتدب لمجموعة حديد المصريين، والمهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعمرو الجناينى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى ببنك CIB، والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون المجتمع والبيئة، وعدد من نواب مجلس الشعب أبرزهم أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات، وكريم درويش، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

كما يشارك بالمؤتمر رانيا أبو جازية مديرة البرامج بمؤسسة شباب القادة، وأحمد فتحي المدير التنفيذي للمؤسسة، والدكتور حسام عثمان مستشار وزير الاتصالات، والدكتور يوسف راشد أمين المجلس الأعلى للجامعات سابقا، وليلى لطفي رئيس أكاديمية السادات، وعدد من أساتذة الجامعات.

    الاكثر قراءة