الأربعاء 25 سبتمبر 2024

روس باركلي: إدين هازارد بمستواه الحالي أفضل من رونالدو وميسي

27-9-2018 | 16:04

أعرب لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، روس باركلي، عن اعتقاده بأن إنكار الذات وعدم الأنانية اللتين يتحلى بهما زميله إدين هازارد، تمنحاه التفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وتصنيفه كأفضل لاعب بالعالم في ضوء المستوى الحالي للنجم البلجيكي.


وقال باركلي، في تصريحات حول تألق هازارد وتسجيله هدف الفوز على ليفربول بكأس "كاراباو" حسبما نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية اليوم الخميس "إذا شاهدته يحرز الأهداف بشكل يومي في التدريبات فلن تفاجأ لقيامه بهذا الأمر في لقاء مثل ذلك لكنه كان هدفا رائعا بالفعل".


وأضاف باركلي "يعد هازارد من أفضل اللاعبين في العالم وهو يظهر ذلك على مدار الأعوام الخمس أو الست الماضية وهو يحجز مكانة لنفسه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين بالعالم. وفي الوقت الراهن ربما يكون الأفضل في العالم بفضل الطريقة التي يلعب بها".


وأشار باركلي إلى أن انتصار البلوز في مباراة الأمس على الريدز بهدفين مقابل هدف سيعطي فريقه الكثير من الثقة في لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" يوم السبت القادم، حتى رغم اعترافه بأن المدربين ماوريتسيو ساري ويورجن كلوب سيبدآن بتشكيلين مختلفين.