الخميس 20 يونيو 2024

رئيس اتحاد الكاراتيه: نسعى للفوز بلقب البطولة العربية للمنتخبات

28-9-2018 | 17:29

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ثقته في لاعبي المنتخب المصري المشاركين في البطولة العربية الـ12 (رجال وسيدات)، والتي سيتم افتتاحها على أرض مصر في تمام الساعة الخامسة من مساء غد السبت بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

وأشاد رئيس اتحاد الكاراتيه، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، بالأداء المتميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني خلال معسكر الإعداد.. وقال: "إن اللاعبين تعاهدوا على حصد اكبر عدد ممكن من الميداليات للتربع على عرش البطولة العربية".

وأضاف الدهراوي أن رياضة الكاراتيه شهدت طفرة كبيرة في كثير من الدول العربية خلال السنوات القلائل الأخيرة، وفي مقدمتها تونس، والإمارات، والسعودية.

وتابع الدهراوي أن مجلس إدارة الاتحاد وجه دعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحضور افتتاح البطولة العربية، كما وجه دعوة الحضور لهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ولعدد من الشخصيات الرياضية، ومن بينها الإسباني أنطونيو أسبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

ولفت الدهراوي إلى أنه تم عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربي للعبة خلال الساعات الماضية، على هامش البطولة العربية، موضحا أن الاجتماع أسفر عن اتخاذ العديد من القرارات الهامة المتعلقة برياضة الكاراتيه، ومن بينها تشكيل لجان الاتحاد العربي إلى جانب اختيار مصر لاستضافة بطولة الأندية العربية ضمن مسابقتي الكاتا، والكوميتيه بجميع مراحلها السنية المختلفة، خلال الفترة بين 21 وحتى 24 من شهر ديسمبر القادم.