الأربعاء 15 مايو 2024

الأحد المقبل.. بدء تلقى استمارات رغبات أهالي مثلث ماسبيرو

24-3-2017 | 11:36

كشف مصدر مطلع بوزارة الإسكان أن اللجنة المخصصة لتلقى استمارات رغبات أهالي مثلث ماسبيرو.. ستبدأ عملها فعليا يوم الأحد المقبل بدلا من السبت، لحين الانتهاء من بعض الإجراءات التنسيقية.

وتم تجهيز 8 مجموعات، لتجميع الرغبات، في منطقة "وابور التلج"، وسيتم استقبال الشاغلين ومساعدتهم على اختيار البديل الذي يناسبهم، عن طريق شرح تفاصيل البدائل المختلفة، لمن يرغب وتوجيههم على الشباك المخصص لإبداء رغباتهم، وذلك عن طريق متخصصين في هذا الملف من الوزارة والمحافظة.

وكان المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، شدد على ضرورة حسن استقبال شاغلي الوحدات السكنية، حين إبداء رغباتهم، وتوفير التأمين الكامل للمنطقة، مشيراً إلى أن المحافظة استعدت لنقل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية بحي الأسمرات "2"، وهناك نحو 4700 وحدة سكنية جاهزة حالياً.

وجارى الانتهاء من صيغ عقود الحصول على وحدات الأسمرات، كما يتم أيضاً الانتهاء من صيغ عقود الاتفاق التي سيتم توقيعها لمن يرغب في الحصول على التعويض المادي.

ويستعد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، لعرض خطوات تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وآليات التعامل مع الشاغلين، على المجلس الأعلى للتخطيط العمراني، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.