الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. النجوم يسعى لتكرار سيناريو «الزمالك» أمام كتيبة الإنتاج الحربي

30-9-2018 | 08:10

يسعى نادي النجوم إلى تعديل أوضاعه ومعاجلة نزيف النقاط الذي يعاني منه،  عندما يستضيف نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الساسة مساء اليوم بالجولة التاسعة من مسابقة  الدوري العام.  


يحتل الإنتاج المركز الخامس برصيد 13 نقطة ضمن واحدة من أقوى الانطلاقات للفريق العسكري في البطولة المحلية، ويحتل النجوم المركز الـ17 و قبل الأخير بفارق نقطة وحيدة عن وادي دجلة متذيل ترتيب جدول الدوري .


فاز الإنتاج الحربي في ثلاث جولات وتعادل في أربعة ولم يتلق الهزيمة سوى مباراة واحدة  بإجمالي  8 مباريات خاضها الفريق العسكري، ويتطلع بقيادة مختار مختار للمنافسة على الصدارة مجددا بعد الأداء الرائع الذي يقدمة الفريق هذا الموسم.


وفي المقابل يعاني النجوم من نزيف النقاط رغم الأداء البطولي الذي يقدمه اللاعبون، والذي  أشاد به الجميع في الآونة الأخيرة، خاصة أمام الزمالك والمصري ، حيث فاز الفريق في مباراة وحيدة وتعادل في أربعة وخسر في ثلاث.


جدير بالذكر أن النجوم  فاز على الزمالك بهدف نظيف بالتخصص عن طريق المخضرم صلاح أمين الذي تألق أيضا أمام المصري في مباراة دراماتيكية  انتهت بنتيجة  5_3 للفريق البورسعيدي في واحدة من أقوى المنافسات حتى الآن، كما فرض التعادل على الكبار مثل الإسماعيلي وسموحة.