الأحد 30 يونيو 2024

اليوم.. المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات وتخطي عقبة الداخلية

30-9-2018 | 07:57

يلتقي نادي مصر المقاصة مع نادي الداخلية في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.


مصر المقاصة بحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة  بالتساوي مع سموحه صاحب المركز الثالث والانتاج الحربي صاحب المركز الخامس، وفي حالة فوزه على الداخلية  سيعتلي صدارة الدوري.


أما الداخلية فيحتل المركز الـ12 برصيد 8 نقاط متساويا مع  بتروجت والاتحاد السكندري صاحبي المركز الـ13  والـ14.


فاز المقاصة في أربع مواجهات وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في ثلاث، وحقق الداخلية الفوز في مبارتين وتعادل في مثلهم وتلقى الخسارة في ثلاث، ويتبقى له مباراة مؤجلة  أمام الأهلي.


بداية المقاصة هذا الموسم  غلب عليها طابع الإخفاق وعدم التوفيق، حيث تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام سموحه، وحقق الفوز على المقاولون بصعوبة، ليتذوق طعم الهزيمة في جولتين متتاليتن أمام الزمالك والإسماعيلي، وبعدها تعادل سلبي أمام المصري.


وبحنكة المخضرم طلعت يوسف في تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء،  عاد المقاصة كالمعتاد عليه خلال المواسم الماضية وحقق الفوز في أخر ثلاث جولات، أمام وادي دجلة وحرس الحدود والانتاج الحربي ليعلن عن منافس جديد يسعي لمزاحمة الكبار.


وعلى الجانب الآخر  بدأ الداخلية بقيادة علاء عبدال بتعادل إيجابي أمام وادي دجلة، وانتصار على الحدود في الجولة الثانية، وسقط  بعدها في ثلاث جولات متتالية أمام الإنتاج والأهرام والجونة، قبل أن يعدل من أوضاعه مرة أخرى بتعادل مع بتروجت، التي أعطت دفعة معنوية كبيرة لتقديم مباراة تاريخية أمام الاتحاد السكندري وتحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة.