الأحد 19 مايو 2024

«ساها»: «زيدان» لا يملك حلولا سحرية لمشاكل مانشستر يونايتد

1-10-2018 | 17:19

 أعرب المهاجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس ساها، عن اعتقاده بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليس بيده حل سحري للمشاكل الموجودة حاليا في أولد ترافورد، وذلك قبيل مواجهة فالنسيا الهامة في دوري الأبطال غدا الثلاثاء.

وأكد ساها، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الاثنين، أن مواطنه زيدان، الذي بدأت تربط تقارير اسمه بتدريب اليونايتد في ظل سوء النتائج تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لن ينقذ مثل هذا الفريق الذي لا يؤدي لاعبوه بالشكل المطلوب.

وقال الدولي الفرنسي السابق إن "المدرب يتوقع الجميع منه الكثير. وكان عاما صعبا أكثر من سابقيه. ودائما ما كانت كرة القدم الدفاعية هي مصدر قوة مورينيو لكن من الناحية الهجومية لا يبدو بأنهم يجدون الحل في الوقت الحالي، للأسف".

وتابع "تتوقف مدة بقاء مورينيو على النتائج، فعندما ترى الفريق يلعب بهذه الطريقة وهو ناد بذلك الحجم والتاريخ في العالم، تكون هناك ضغوط كبيرة من أجل إيجاد الحل سريعا وآمل بأن يقوموا بذلك".

وأوضح ساها أنه مع هذا الفريق الحالي سيعاني أي مدرب من نفس المشكلة، مشيرا إلى أن زيدان سيرغب بفريق يمتلك لاعبين كبار مثلما كان الحال مع ريال مدريد الذي ضم أبرز النجوم لكن في مانشستر يونايتد الأمر مختلف.