الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي

3-10-2018 | 17:48

 تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات اليوم الأربعاء عددا من المشروعات التي يقيمها الصندوق بالتعاون مع محافظة بورسعيد؛ ومشروع إنشاء 352 مسكنا ملحقا به حظيرة بمنطقة القابوطي الجديد.

وأكد محافظ بورسعيد أن المشروع يُعَد الأول من نوعه على مستوى محافظات مصر؛ بحيث سيكون مربي الماشية في وحدته السكنية وبجوار حظيرته وفي نفس المنطقة توجد الوحدة البيطرية والمجزر الآلي، مشيدا بمعدل إنجاز العمل الذي تخطى 85%، ويعد إضافة جديدة لمجال الإنتاج الحيواني بالمحافظة. 

وتابع المحافظ، سير العمل في مشروع الـ44 عمارة الواقعة بجنوب بورسعيد، الذي يعد مدينة نموذجية متكاملة. موضحا خلال جولته التفقدية، أن المشروع الذي تم اقامته على أعلى مستوى من الإنشاء والتشطيبات، فضلًا عن الخدمات المتواجدة بالمنطقة التي تعد ضمن خطة المحافظة في توفير مسكن لائق للمستحقين.

وأكد أنه سيجري العمل في إقامة مركز شباب لخدمة سكان المنطقة بالإضافة إلى رفع كفاءة السوق وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية والأساسية به، وتوفير حصة تموينية للمخبز بالمنطقة، لافتا إلى الانتهاء من أكثر من 98% من الأعمال الإنشائية وتوصيل المرافق للمشروع الذي يضم 880  وحدة سكنية، ومن المنتظر أن يتم افتتاح المشروع في احتفالات المحافظة بأعياد النصر.


    Dr.Radwa
    Egypt Air