الثلاثاء 14 مايو 2024

تعطل الدراسة بمدرسة ابتدائي إثر اشتباكات بين عائلتين في سوهاج

4-10-2018 | 10:44

اضطر أولياء الأمور بناحية نجع جبرة بسوهاج إلى منع أبنائهم من الذهاب للمدرسة الابتدائية في الفترة المسائية أمس بسبب اشتباكات حدثت بين عائلتي العمارنة والسحالوة بدائرة مركز العسيرات كما نتج عن الاشتباكات إصابة ربة منزل وتم تنفيذ حملة أمنية مكبرة على المنطقة وضبط 6 أشخاص بحوزتهم 6 بنادق.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير امن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز بحدوث مشاجرة بين أفراد عائلتي "السحالوة ، العمارنة" وتبادل إطلاق الأعيرة النارية ومنع أولياء أمور الطلبة بمدرسة نجع جبره الإبتدائية المشتركة أبنائهم من الحضور للفترة المسائية بالمدرسة خشية على حياتهم نظرًا لقرب المدرسة من إقامة أطراف المشاجرة، نتج عن الاشتباكات إصابة "ريم.م.ع" 27 عاما ربة منزل وتقيم بناحية الرشايدة بطلق ناري بالكتف الأيسر تنتمي لعائلة السحالوة.

وانتقل إلى مكان الواقعة مدير أمن سوهاج مدير المباحث الجنائية، رئيس فرع الأمن العام، وتم تنفيذ حملة مكبرة، على القرية لتحقيق عنصر الردع واستهداف طرفي المشاجرة وضبط السلاح المستخدم والعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والأسلحة النارية غير المرخصة.

وتم ضبط بندقيتين آليتين و4 بنادق خرطوش و39 طلقة، بحوزة 6 أشخاص من الطرفين، كما تم تنفيذ 25 حكما متنوعا، وإزالة 4 مباني مخالفة للطرفين، وتم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة وتم وضع خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air