السبت 1 يونيو 2024

بالفيديو.. جنيفر أنيستون بطلة إعلان شركة طيران إماراتية

24-3-2017 | 19:13

عرضت شركة الطيران الإماراتية "إيمارتيز"، مقطع فيديو إعلاني عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يحمل عنوان "هيا لنرفه عنكم"، وتجسد بطولته الفنانة العالمية "جينفر أنيستون".

ويشير مقطع الفيديو الإعلاني إلى الرفاهيات التي تحملها طائرات الشركة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة 2500 قناة تعرض مسلسلات وأفلام خلال الرحلة.

وتهدف شركة الطيران من خلال الإعلان، أن تخبر ركابها بأن خيارات الترفيه المتوافرة على متنها كثيرة ومتعددة، فلا حاجة لهم في استخدام "اللاب توب" أو غيره على متن رحلاتها.

يأتي ذلك بعد أن قررت الولايات المتحدة الأمريكية حظر الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات القادمة من الشرق الأوس.

وقالت الشركة على موقعها الرسمي: "سيتمكن ركاب طيران الإمارات المسافرون إلى الولايات المتحدة عبر دبي، من استخدام كمبيوتراتهم المحمولة والأجهزة اللوحية، خلال القطاع الأول من رحلاتهم، وصولاً إلى دبي، وخلال انتظارهم لمواصلة، رحلاتهم في مطار دبي الدولي".

وأضافت: "ينبغي عليهم بعدئذ الإفصاح عن الأجهزة التي بحوزتهم، وتسليمها إلى موظفي الخدمات الأرضية، على بوابات السفر قبل صعودهم إلى الطائرات، وسيتم تغليف الأجهزة بعناية تامة داخل صناديق، وتحميلها في عنبر الشحن، لتجري إعادتها إلى أصحابها، لدى وصول الرحلات عند حزام الأمتعة، ولن يتم فرض أي رسوم على هذه الخدمة".