الأحد 7 يوليو 2024

اليوم.. الجونة يواجه المقاصة في مباراة قوية بالدوري الممتاز

6-10-2018 | 11:14

يستضيف فريق الجونة نظيره مصر للمقاصة في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعبه في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجونة صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة بقيادة هشام زكريا المدير الفني إلى مواصلة عروضه الجيدة؛ من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق بالبقاء في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري.

ومن المنتظر أن يخوض زكريا اللقاء بتشكيل يضم كلا من عمر رضوان في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد سعيد «أوكا» ومحمد أبو سريع وأحمد علي والكاميروني جوزيف أنجوم للدفاع والإثيوبى جاتوش بانوم ومصطفى جابر وأحمد مجدي وأحمد الشناوي وإسلام رشدي للوسط والنيجيري شيكاتارا للهجوم.

في حين يسعى المقاصة صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني إلى العودة بالثلاث نقاط؛ من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسة على أحد مقاعد المربع الذهبي.

واستقر طلعت يوسف على خوض اللقاء بتشكيل يضم الحارس أحمد عادل عبد المنعم وأمامه الرباعي أحمد عبدالعزيز «مودى» ومحمود دبش وعصام صبحي وأحمد محسن للدفاع ومحمد تونى والبوركيني إريك تراورى ومحمود وحيد للوسط والملجاشي بولان فوافى وصلاح عاشور والغاني جون أنطوى للهجوم.