الجمعة 28 يونيو 2024

الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري الـ54 لمبرة أم الحسين بعمان

6-10-2018 | 20:03

افتتحت الأميرة بسمة بنت طلال، اليوم السبت بعمان، بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي الــ54 لمبرة أم الحسين بمشاركة 48 هيئة دبلوماسية معتمدة لدى الأردن.

وأكدت الأميرة بسمة - خلال افتتاح البازار، بحضور سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية للدول المشاركة - أهمية هذا الحدث الخيري وما يشكله من دعم للمبرة لتمكينها من استدامة رسالتها الإنسانية وتطوير خدماتها المقدمة للأطفال المستهدفين.

وأعربت عن تقديرها لجميع السفارات والهيئات الدبلوماسية المشاركة في البازار، مؤكدة أن هذه المشاركة تجسد روح العمل الخيري النبيل والهادف، وتعكس كذلك قيم التكافل بين الناس خدمة للأهداف الإنسانية النبيلة.

وحضر افتتاح البازار الدبلوماسي الخيري في دورته الرابعة والخمسين سفير مصر لدى الأردن السفير طارق عادل.

ولاقى الجناح المصري في البازار، والذي قدم مجموعة من المأكولات الشعبية المصرية، إقبالا كبيرا من رواد البازار الذين يحرصون على زيارته سنويا.

ويعتبر البازار، الذي يذهب ريعه بالكامل لمبرة أم الحسين، تعبيرا عن معاني التكافل والتضامن لتوفير المساعدة والدعم للأطفال الأيتام والمحتاجين في المبرة.

واشتمل البازار، الذي يعد حدثا إنسانيا وملتقى خيريا للهيئات الدبلوماسية المشاركة ، على منتجات متنوعة وفقرات فلكلورية تجسد تراث وثقافات هذه الدول.