الثلاثاء 14 مايو 2024

الفوز العاشر ليوفنتوس الموسم الحالي يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

7-10-2018 | 11:05

 ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، على فوز يوفنتوس العاشر على التوالي منذ بداية الموسم، والذي جاء على حساب نظيره أودينيزي بنتيجة 2-0.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي: "لا أحد يوقفه (رونالدو)، تحت الاتهام لكنه يسجل.. قضية الاغتصاب المزعومة تنمو لكن اللاعب يقود الفريق في الميدان".

وأضافت "يوفنتوس يفوز على أودينيزي 2-0 ويحقق الفوز 10 من 10".

وعن فوز روما قالت الصحيفة "نزونزي يفتتح التسجيل ودجيكو يغلقها، الآن قطار روما مستمر في التقدم.. دي فرانشيسكو للمركز الثالث بعد فوزه 2-0 على إمبولي".

وعن مباراة انتر اليوم ذكرت "إنتر من أجل الفوز السادس، سباليتي يريد مواصلة الانتصارات.. أما في ميلان، كيسي لا يمس، لعب 43 مباراة من أصل 44".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "ليست فرصة.. الفوز الـ 10 على التوالي، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، رونالدو يسجل مرة أخرى".

وأضافت "هذا الفريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه.. بنتانكور يفتتح التسجيل ورونالدو يضاعف النتيجة، في أودينيزي تنتهي النتيجة 2-0.. وأليجري يصفق: أفضل أداء في الموسم".

وأردفت عن فوز روما "نزونزي ودجيكو: روما هنا، في إمبولي يحقق الفوز الرابع على التوالي 2-0.. دي فرانشيسكو يقضي الليلة في المركز الثالث".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها الرئيسي: "كريستيانو 10..سجل يوفنتوس التاريخي في أودينيزي: 10 انتصارات متتالية".

وتابعت "رونالدو يسجل هدفًا رائعًا.. وفي قضية الولايات المتحدة: لا يوجد أدلة، هنا الحقيقة".

وختمت "بولونيا ينهار أمام كالياري.. وروما لا يتوقف ويقفز للمركز الثالث".


    Dr.Radwa
    Egypt Air