الخميس 16 مايو 2024

بالفيديو.. مفاجأة مدوية.. الاتحاد السكندري يلحق بالأهلي أول هزيمة في الدوري

7-10-2018 | 22:57

حقق فريق الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان مفأجاة كبرى، عقب الفوز على مضيفه النادي الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.


وسجل أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، هدف التقدم لصالح زعيم الثغر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19 ، ونجح مروان محسن مهاجم الأهلي في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 30 .


واستطاع خالد قمر، مهاجم الاتحاد، تسجيل هدف التقدم مرة  أخرى لصالح فريقه في الدقيقة 40.


وحاول لاعبو الأهلي تعديل النتيجة، وأضاعوا العديد من الأهداف بسبب الرعونة، إلا أن حكم اللقاء أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد.


ومع بداية الشوط الثاني، نشط لاعبو الاتحاد السكندري، لينجح محمد ناصف في الحصول على ركلة جزاء من خطا أحمد حمودي في الدقيقة 52، يتصدي لها ديده كوريه لاعب وسط الفريق مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 54، بعدها بدقائق نجح وليد سليمان في تقليص الفارق مرة أخرى لصالح الأهلي وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61، واستطاع أحمد الألفي تسجيل هدف التقدم الرابع لصالح زعيم الثغر في الدقيقة 88 ، لينهي اللقاء أكلينيكياً، قبل أن يعود محمد شريف لصالح الأهلي ويقلص الفارق لهدف آخر مرة أخرى في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.


وحاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية؛ إلا أن حكم اللقاء أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء.


بتلك النتيجة نجح الاتحاد في إلحاق الهزيمة الأولى بالأهلي في الموسم الحالي.


وبذلك تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 11 في المركز التاسع مؤقتا وله 4 مباريات مؤجلة، فيما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 14 في المركز السادس.