الأربعاء 26 يونيو 2024

ضبط ربة منزل وعشيقها قتلا زوجها وألقيا جثته في الصحراء بالقطامية

8-10-2018 | 13:05

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة قتل مواطن بالمطرية، منذ عام و٤ أشهر وتبين أن زوجته وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة.

 

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من موظف بغياب ( نجله - سن 32 - حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات ) عن مسكنه الكائن بدائرة القسم.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه، وأن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته "أنسام  ج.أ"- سن 27 - ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم، وارتباطها عاطفيا بـ "محمد ك.ن" - سن 32 - عاطل - ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلي، وأنهما وراء اختفائه.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا وقررت الأولى أنها نظراً لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، واعتياده التعدي عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثاني اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها واصطحابه لمنطقة نائية والتخلص منه، وفى شهر يونيو الماضي توجه المجني عليه لمنطقة كوبري التوفيقية دائرة القسم وبحوزته مبلغ مالي قدره ( 5 آلاف جنيه ) مقدم لثمن شراء السيارة وتقابل مع العاطل وبصحبته أحمد . ع . أ – سن 35 - سائق - ومُقيم بالقليوبية ( قائد سيارة ملاكى "مستأجرة" ) واستقل السيارة صحبتهما وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل، على المجني عليه بحجر فأصابه برأسه وأودى بحياته واستولى منه على المبلغ المالى وهربا.

 

وأضافت المتهمة أنها بتاريخ 27/5/2018 صدر لصالحها حكم بالطلاق من المجنى عليه لتضررها من غيابه وعقب ذلك تزوجت من العاطل ، وبمواجهة الأخير أيد أقوال المتهمة، وأرشدا عن مكان الجثة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وعُثر على رفاته (بقايا عظام أدمية) وبعض متعلقاته (حذاء، جورب ، قميص).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.