الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. تواصل أعمال اليوم المفتوح لمنافذ حماية المستهلك بالميادين العامة حتى منتصف الليل

أخبار8-10-2018 | 19:53

أعلن جهاز حماية المستهلك عن المبادرة الوطنية التي تستهدف إقامة معسكر عمل يوم بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوي المواطنين بالتنسيق معالجهات والكيانات المعنية.


يأتي ذلك فى اطار اهتمام السيدالرئيس عبدالفتاح السيسي وتفاعل سيادته مع هموم المواطنين ومشكلاتهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومه والذي اعلنه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة ايجاد آليات غير تقليديه لحل شكاوى المواطنين وتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزيرالتموين والتجاره الداخليه بإتخاذ كافة الاجراءات التي تسهم فى تخفيض زمن الاستجابه لشكاوى المستهلكين.


من جانبه أشار اللواء دكتور راضي عبدالمعطي رئيس الجهاز الي أن كافةالعاملين بالجهاز مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية


و من هذا المنطلق فقد كان اطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة يوم عمل كامل من الساعة الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل لحل كافة الشكاوي الخاصة بالمواطنين وذلك بعد نجاح مبادرة "أسبوع فى حب الوطن " الذى نفذ خلال شهر أغسطس و مبادرة اليوم المفتوح الأول الذى تم خلال شهر سبتمبر 2018 إضافة إلى منظومة العمل اليومى .


وصرح رئيس جهاز حماية المستهلك بأنه بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد وتجسيدا لتفاعل الجهاز مع المواطنين وحرصا على استقبال شكواهم.