الأحد 30 يونيو 2024

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية و"قناة السويس للتأمين"

10-10-2018 | 14:20

وقع الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، مع محمد عادل فتحي رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للتأمين والدكتور سعيد سعد جبر العضو المنتدب لشركة قناة السويس لتأمينات الحياة، بروتوكول تعاون مشترك لإمداد الجامعة بكافة الخدمات والاستشارات التأمينية الشاملة.

ويتضمن بروتوكول التعاون عددًا من البرامج التي من شأنها تحسين مستوى الخدمة المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة والطلاب من خلال الرعاية الصحية والتغطيات التأمينية عليهم ضد أخطار (الحريق - الحوادث - الوفاة - العجز - الإصابة)، كما يشمل البروتوكول أيضًا الخدمات المختلفة الخاصة بالبحث العلمي. 

ودعا رئيس جامعة الإسكندرية إلى مد مظلة الدعم ليشمل الطلاب المشاركين في المسابقات الدولية لتمثيل مصر في المحافل الدولية، وذلك بتقديم الدعم المادي اللازم لهم، فضلًا عن تجديدات المعامل وشراء الأجهزة الحديثة لكافة كليات ومعاهد الجامعة.

وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للتأمين على الفكر المستنير الذي تتبناه الجامعة برئاسة الدكتور عصام الكردي في تقديم المزايا والأفكار الرامية لخدمة فئات المجتمع الجامعي وبرامج الرعاية الاجتماعية الشاملة لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.