الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور .. أبرز صيحات الأحذية الفلات شيوعا هذا الخريف

سيدتي10-10-2018 | 17:14


بالتأكيد تعد الأحذية عالية الكعب هى الأقدر على إكساب المرأة إطلالة انثوية فخمة إلا أن الحقيقة إنها غير ملائمة ولا عملية لكافة الإطلالات والمناسبات , وتكون الحاجة ضرورية للأحذية الفلات , فإذا كنت من عشاق الإطلالة البسيطة وقطع الثياب الباعثة للراحة إليك بالصور أبرز اتجاهات الأحذية الفلات هذا الموسم .

1-      تعد الصنادل الفلات المعروفة باسم ugly sandals من الصيحات التى تتصدر تصميمات الأحذية الفرات منذ فترة وحتى الآن والحقيقة أن التصميمات الحديثة لهذه الصيحة تجعل هناك فارقا شاسعا بين اسمها وبين تصميماتها حيث تأتى هذا العام بطرق مختلفة وأنيقة مثل استخدام طبعات جلد الحيوان أو استخدام ألوان متعددة وتصميمات مختلفة أضفت عليها طابعا أنثويا .


2-      مهما كان تفضيلك لأحذية ال ballet flats (البالية) فعليكى ان تعترفى بانها قد أصبحت لفترة من الزن مملة وتقليدية بعض الشىء , إلا التصميمات الجديدة قد اكسبتها مظهر اكثر فخامة واناقة مثل إضافة خيارات الجليتر والفلورال وشرائط الكاحل غير تقليدية .


3-      بالتأكيد تعد أحذية اللوفر وال mules من التصميمات الأنيقة التى لايخبو بريقها على مر الأعوام ولكن تعود فى هذا العام بعض الإضافات الكلاسيكية لهذه الصيحة مثل الأبازيم والزخارف الضخمة .


4-      يعود تصميم الأحذية ال Vans هذا العام بتصميمها الرياضى الأنيق وألوانها المميزة والطبعات المختلفة