الثلاثاء 21 مايو 2024

فيديو: عن الفرق بين الإرهابي عشماوي والشهيد منسي.. السيسي: الأول خائن والثاني على العهد

أخبار11-10-2018 | 12:29

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القبض على هشام عشماوي، الرأس المدبر للعديد من العمليات الإرهابية التي تمت في الفترة الأخيرة، قائلًا "ما الفرق بينه وبين الشهيد أحمد المنسى".

وأوضح "السيسي" في كلمته خلال الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة، أن الفرق بينهما أحدهما خان والآخر استمر على العهد وحافظ على وطنه، فنسعى جميعًا لتحيته والخر الخائن "عايزينه علشان نحاسبه".

وطالب الرئيس السيسي المواطنين: "احشدوا الفهم والوعي"، هذه هي القضية الأساسية.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.