الأربعاء 26 يونيو 2024

حرج بالغ لخطيب الأميرة يوجين بسبب خطأ مطبعى

الهلال لايت11-10-2018 | 14:34

تسبب خطأ مطبعى على موقع التدوينات القصيرة تويتر فى حرج بالغ للعائلة الملكية  بعد سخرية واسعة من قبل متابعى الحساب الملكى .

قبل أقل من يوم واحد على زفاف الأميرة يوجين على خطيبها جاك بروكسبانك تسبب الحساب الرسمى للعائلة الملكية على موقع التغريدات القصيرة تويتر فى حرج لخطيب الأميرة يوجين بعد وقوع خطأ فى كتابة اسمه اليوم فى أحد التغريدات وهو ما سرعان ما التقطه متابعون الحساب الملكى حيث حاول البعض التنبيه على هذا الخطأ غير المقصود فى حين لجأ البعض الآخر للسخرية .

حيث كتب الحساب الرسمى اسم خطيب الأميرة السيد Jacksbrook بدلا من Jack Brooksbank فما كان من المتابعون إلا السخرية من هذا الخطأ الغير مقصود حيث علق أحدهم قائلا السيد جاكسبرووك ؟ .. خطأ .. قريب ؟ فى حين علق آخر أعتقد إنك تقصد جاك بروكسبانك , وأضاف ثالث Jacksbrook  مع استخدام الكثير من الوجوه التعبيرية الضاحكة والباكية .

وكانت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية على موقع التغريدات القصيرة تويتر قد نشرت الكثير من التغريدات المتعلقة بالزفاف الملكى خلال الأيام القليلة الماضية ومن ضمنها مجموعة من صور الأميرة يوجين وخطيبها التى لم تنشر من قبل بما فى ذلك صور من فترة الطفولة .

    الاكثر قراءة