الثلاثاء 2 يوليو 2024

«المحمدي»: علينا دعم أسطورة محمد صلاح حتى يتخطى أزمته

11-10-2018 | 17:57

أكد الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، على ضرورة دعم أسطورة محمد صلاح نجم ليفربول خلال هذه الفترة التي يعاني منها بسبب سوء التوفيق.

وقال المحمدي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة منتخب مصر وسوازيلاند:" أطالب من الجميع داخل مصر أن يدعمو محمد صلاح فهو لاعب يحتذى  به ومثال مشرف للكرة المصرية والعربية، ويحتاج للدعم في هذا التوقيت أكثر بالذات، حتى يستعيد نغمة التهديف مرة أخرى ويعود لمستواه الذي اعتدنا عليه".

وتحدث المحمدي عن مدرب المنتخب خافيير أجيري قائلا:" مدرب مميز للغاية على الصعيد الفني، ويجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين، وأكبر دليل على ذلك مطالبته للاعبين في أول لقاء معهم أن ينسو مباراة تونس التي خسرناه في أفتتاحية التصفيات".

وتابع :" الوقت كان ضيقا للغاية في اختيار اللاعبين نظرا للوقت الذي تولى أجيري فيه القيادة، ولكننا تعاهدنا أن نقدم أفضل ما لجينا حتى نتطول بشكل أفضل مع الوقت وتوالي المباريات".

وعن تحديد اللاعب الذي يسدد ركلات الجزاء أوضح المحمدي قائلا:" أجيري هو الوحيد الذي يحدد هوية مسدد ركلات الجزاء، وإضاعة صلاح لركلتي جزاء أمام النيجر يرجع لسوء الحظ فقط، ولكننا سوف نتحسن كثيرًا على صعيد تسديد ركلات الترجيح". 


    الاكثر قراءة