الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يؤكد أهمية استعادة روح أكتوبر

11-10-2018 | 19:03

 أكد الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية أهمية استعادة روح أكتوبر والعمل من خلالها علي إعادة بناء الوطن والوقوف علي قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية التي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في كل ربوع مصر.


وقال المحافظ -خلال مشاركته في افتتاح الصالون الثقافي لحزب "مستقبل وطن" في مكتبة مصر العامة في المنصورة- إن "علينا واجبا تجاه الشباب لتوعيتهم بما يحاك من مؤامرات ضد وطنهم من الداخل والخارج وأثق في قدرة الشباب علي المشاركة في بناء المستقبل وحمايته من الأطماع التي فشل أصحابها في تحقيق أهدافهم باستهداف الدولة المصرية التي صمدت بفضل أبنائها من القوات المسلحة، والذين قدموا تضحياتها على مر العصور دفاعا عن الوطن وعن أبنائه".


وشدد على أهمية التعاون بين المحافظة والأجهزة التنفيذية ونواب المحافظ لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المدن والمراكز والأحياء الواحد والعشرين، معربا عن ثقته في وطنية أعضاء مجلس النواب عن المحافظة وحرصهم على مصالح المواطنين، مؤكدا أنه هدف يسعوا إليه جميعا وهو أيضا ما تسعى إليه القيادة السياسية بما تحققه من نجاحات من أجل المصريين جميعا وفي القلب منهم مواطنو الدقهلية.


بدوره، أكد محمد المرشدى أمين عام حزب "مستقبل وطن" في الدقهلية أن الحزب يسعى للتواصل الدائم مع القيادة التنفيذية في المحافظة لدراسة وحل المشكلات، لافتاً إلى أنه تم تشكيل الحزب على مستوى الأمانات النوعية واللجان الجغرافية.


وبدوره، قال يسرى المغازى عضو الأمانة العامة للحزب إنه سيتم إنشاء ناد سياسي للحزب في الدقهلية فور اختيار المكان المناسب للمقر الجديد بحزب مستقبل وطن.


وقال عبد الباسط صالح أمين التقييم والمتابعة بالحزب إن الصالون السياسي سيعقد شهرياً وطالب بعقد مؤتمر سنوي للتنمية والاستثمار بجهود الحزب بالدقهلية.


وتحدث اللواء محمود دنيور من أبطال القوات المسلحة واستعرض عوامل تحقيق النصر خلال حرب أكتوبر 1973 موضحاً أنها اشتملت على العلم والتخطيط الجيد من خلال هيئة العمليات بالقوات المسلحة وكذلك بالعقيدة القتالية القوية لجيش مصر والتي تأسست على النصر أو الشهادة.