الأربعاء 19 يونيو 2024

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيدات بأسلوب الخطف بأكتوبر

12-10-2018 | 09:49

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيدات باسلوب الخطف باكتوبر.


تلقى قسم شرطة أول أكتوبر من  الطاف أ، 35 سنة،ومقيمة بدائرة القسم، أنها حال سيرها دائرة القسم فوجئت بسيارة لا تعلم رقمها يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها بداخلها ( هاتف محمول – بطاقة الرقم القومى – 90 جنية ) وفرا هاربان إلى أحد الشوارع الجانبية. 


إنتقل ضباط وحدة مباحث القسم للمكان بإرشاد المبلغه وتم إعداد عدة أكمنه مستترة ، وأمكن ضبط المتهمان وهما كلا من أحمد ح،29 سنة،عاطل،مصطفى أ،21 سنة،عاطل، حال إستقلالهما السيارة وبالكشف عنها تبين أن اللوحات خاصة بسيارة أخرى ملك  محمد ح،  وبتفتي السيارة عُثر بداخها على ( حقيبة المبلغه  اللوحات الأصلية للسيارة , هاتف محمول , حقيبة يد رجالي).


بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهم الواقعة وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في إرتكاب حوادث خطف حقائب المواطنين حال سيرهم بالطريق العام بإستخدام السيارة المضبوطة التي قام الثانى بإستئجارها من معرض لتأجير السيارات ملك السيد ح،  وأضاف أن باقى المضبوطات قاما بسرقتها قبل ضبطهما واللوحات المثبتة على السيارة قام بسرقتها. 


بتطوير مناقشتهما إعترفا بارتكابهما ثلاث حوادث سرقة مماثلة بعرض المضبوطات على المجنى عليهم تعرفوا عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم  وباشرت النيابة التحقيقات.