الخميس 9 مايو 2024

محافظ المنيا: إنشاء وحدة للمتغيرات المكانية بجهاز أملاك الدولة

13-10-2018 | 13:56

 قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا إنشاء وحدة للمتغيرات المكانية بالإدارة العامة لجهاز أملاك الدولة بالمحافظة بالتنسيق مع مركز المتغيرات الرئيسي بالمساحة العسكرية، لرصد أي متغيرات بنائية بشكل دقيق على مستوى كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وقال المحافظ - في بيان اليوم /السبت/ - "إن الوحدة ستتبع السكرتير العام للمحافظة، وستعمل تحت الإشراف المباشر لمدير جهاز أملاك الدولة، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني والبشري لإتمام العمل بالشكل المناسب لتلك الوحدة.. منوها إلى أن الوحدة ستمكن المحافظة من رصد أي مخالفات في البناء أو تعديات على أراضي أملاك الدولة مما يسهل عملية إزالتها من المهد ومنعها".. موضحا أن من مهام تلك الوحدة المحافظة على ما تم إنجازه من استرداد لأملاك الدولة.

وكلف المحافظ، الجهات المعنية ورؤساء المدن والمراكز بالمضي في تنفيذ خطة إزالة التعديات وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، والمتابعة المستمرة مع مجموعة عمل إدارة الأزمة بكل مركز، على أن يكون لدى كل جهة بيان بعدد الحالات ومساحتها واسم المتعدي على الأرض رباعيا، مع وضع لافتة على الأراضي المستردة بأنها أملاك دولة وممنوع التعامل عليها.

وتواصل الوحدات المحلية جهودها بالتعاون مع الجهات الأمنية في رفع وإزالة كافة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة داخل زمام المحافظة من أجل استرداد هذه الأراضي والحفاظ على هيبة الدولة.

    Egypt Air