الأربعاء 26 يونيو 2024

الأهلي يخوض مباراة ودية الاثنين استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

13-10-2018 | 14:05

 قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز استقر على خوض مباراة ودية يوم الاثنين المقبل، لتجهيز العديد من اللاعبين، على أن يتحدد الطرف الثاني لهذه المواجهة خلال ساعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد يوسف أن الجهاز يرغب في الاطمئنان علي بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، والتي استمرت 48 ساعة، عقب انتهاء مباراة الترسانة في كأس مصر.

ويغيب عن مران الأهلي مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني، والذي يستعد للمواجهة الثانية أمام سوازيلاند التي تقام يوم 16 أكتوبر المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويخضع مدافع الفريق سعد سمير، لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، وبناء على نتيجة الفحص الطبي سيتحدد مشاركته في المران. وخضع مدافع الأهلي لتدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز، وبات اللاعب جاهزا بصورة كبيرة للمشاركة في المران الجماعي. وكان سعد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.

كما يخضع لاعب الفريق صلاح محسن، لفحص طبي اليوم، تحت إشراف طبيب الفريق خالد محمود، لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي. واشتكى مهاجم الأهلي من إصابة بشد في العضلة الأمامية، وبناء علي الفحص الطبي يتحدد موعد مشاركة اللاعب في مران الفريق الجماعي.