الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ بني سويف يشارك في حملة "شارك ونظف"

13-10-2018 | 21:44

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، أن الشباب هم قوتنا في الحاضر وأملنا في المستقبل وقد وضعت الدولة الشباب في دائرة الاهتمام وفي أولويات الخطة التنموية من خلال العديد من الفعاليات والخطوات العملية التي تهدف إلى رفع قدراتهم ووعيهم وتنمية مهاراتهم ودعمهم اجتماعيًا واقتصاديًا وتوجيه طاقاتهم وحبهم لوطنهم لخدمة مجتمعهم والنهوض به في شتى المجالات.

وقال، خلال مشاركته في حملة "شارك ونظف" التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المحافظات على مستوى الجمهورية في إطار خطة الدولة لتحفيز الشباب للمشاركة في حل القضايا التي تواجه المجتمع واستثمار طاقاتهم بصورة إيجابية بالإضافة إلى تدعيم قيم التطوع، إن الشباب سيجدون كل الدعم منه شخصيًا وجميع الجهاز التنفيذي المعاون له.

وشارك 500 من شباب المحافظة في الحملة التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع الوحدات المحلية السبع.

وقام المشاركون بنظافة وتجميل عدد من الميادين وتنوعت الأعمال بين الرسومات والتصميمات الفنية والجرافيتي ودهان البلدورات وغيرها من الأعمال التي أضفت الشكل الحضاري والجمالي على الميادين.

وأشاد المحافظ بالأعمال التي نفذها الشباب، مؤكدًا أن هذا العمل التطوعي يعد تجسيدًا عمليا لحب وانتماء شبابنا لوطنهم الغالي مصر ونموذجًا ينبغي أن يحذو حذوه باقي الشباب.

وأعرب أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، عن تقديره للحماس الذي وجده في شباب المحافظة في تنفيذ المبادرة، قائلًا إن الجميع كان يتنافس للمشاركة وأن يحجز لنفسه مكانًا في أعمال التطوع التي تخدم مجتمعه.

وأشار إلى أن هذا المبادرة والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تم تنفيذها اليوم عن طريق المديرية بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتجميل الميادين الرئيسية بمدينة بني سويف كبداية لتعميمها على مستوى كل المدن.


    الاكثر قراءة