الخميس 27 يونيو 2024

بالأرقام.. جهود مباحث الجيزة في مكافحة الجريمة

14-10-2018 | 11:09

واصلت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت الحملة عن ضبط 54 قضية مخدرات وسلاح ناري غير مرخص وتحرير 66 قضية تموينية متنوعة.

كما أسفرت حملة استهدفت المنطقة الأثرية بالهرم عن تنفيذ 67 حكما قضائيا، وضبط 6 بائعين متجولين، و9 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية، وإزالة عدد من مخالفات الإشغالات التي تعوق حركة السير.

 

ومن جانبه شن رجال المباحث حملة أمنية استهدفت منطقة العمرانية وشارع مستشفى الصدر، مما أسفر عن ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة، و3 قضايا أسلحة بيضاء، وضبط مسجلين خطر، بالإضافة إلى تنفيذ 73 حكما قضائيا.

 

كما استهدفت مديرية أمن الجيزة منطقة البدرشين بحملة أمنية أسفرت عن ضبط 10 قضايا مواد مخدرة، و210 أحكام قضائية، وضبط 9 مسجلين خطر، و535 طلقة نارية بحوزة عدد من المتهمين.

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء، وإزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية.

 

وواصل ضباط شرطة المرافق بالجيزة جهودهم لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تمكنوا من إزالة العديد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.