الأحد 16 يونيو 2024

مواجهة إيطاليا مع بولندا تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

14-10-2018 | 11:19

 ركزت الصحف الإيطالية ، الصادرة صباح اليوم الأحد ، على المباراة الحاسمة للأزوري أمام بولندا بدوري الأمم الأوروبية .


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي : "إيطاليا تخاطر بكل شيئ.. المدرب مانشيني: لن تغير المباراة مشروعنا".

وعن آخر أخبار الأندية الإيطالية ذكرت "ميلان يطير.. مالديني في مهرجان الرياضة: هيجواين هو القائد الذي كنا نفتقده. جاتوزو حقق قفزة في الجودة" ، وأكملت تصريحات مالديني: "مع باكيتا سنكون قادرين على الحلم.. سنعود لقمة أوروبا" ، وبالنسبة لأنتر قالت: " ناينجولان ورفاقه.. إنتر في الديربي يبحث عن الأهداف".

وختمت: "رونالدو الأكثر على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.. يوفنتوس معه أصبح عالميا".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "مباراة لتقرر السلامة.. دوري الأمم: إيطاليا تواجه بولندا لتجنب الهبوط إلى ب.. ومانشيني مُلهم بساري".


وعن وضع مودريتش في ريال مدريد قالت "مودريتش، من هنا نذهب.. إنه ليس مولعا بلوبيتيجي ، وعلاقته باردة مع فلورنتينو بيريز".

وأضافت: "إنتر ميلان يجدد استعداده للترحيب به، دفعة جديدة للنجم الكرواتي جاهزة، حيث إنهم وافقوا بالفعل على الشروط خلال الصيف، وأزمة ريال مدريد يمكن أن تُشجع الخطوة، لكن يريدون توقيع مبابي أو نيمار أولا".


وتابعت: "ساري يُثبت هازارد في لندن.. البلجيكي على رادار بيريز في يناير، إلا أنه لن يترك تشيلسي حتى يونيو".

وقالت صحيفة توتو سبورت : "دوري الأمم: إيطاليا في بولندا، الفشل في الفوز ليس خيارا" ، وعن آخر أخبار يوفنتوس ذكرت ": 2 من أجل يوفنتوس: بياتيك لاعب جنوى، وتونالي، بيرلو فريق بريشيا الجديد، على رادر البيانكونيري: إنها معركة مع نابولي، إنتر، بوروسيا وتشيلسي".

وأضافت: "ومع برشلونة، يبقى سباق يوفنتوس على بوجبا، رابيوت، دي ليخت ودي يونج".