الأحد 30 يونيو 2024

محافظ الجيزة يقرر مضاعفة غرامة المخالفات المرورية

14-10-2018 | 12:57

تمكنت محافظة الجيزة من ضبط عشر سيارات تقوم بإلقاء مخلفات الهدم والرتش ليلاً بعدد من الطرق والمحاور المرورية الهامة بمراكز ومدن المحافظة . 

وصرح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأنه تم مضاعفة غرامة إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع والمحاور لتصبح عشرة آلاف جنيه كخطوة رادعة للمخالفين .

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتعيين دوريات على مدار الأربع والعشرين ساعة، خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل، وعمل أكمنة لضبط السيارات وعربات "الكارو".. مؤكداً أنه سيتم تحفيز من يتمكن من ضبط أي مخالفة.

وحذر من إلقاء مخلفات البناء بالطرق لما تمثله من إعاقة مرورية، وتلوث بيئي، وسلوك غير حضاري وإتلاف أرصفة الشوارع، بالإضافة إلى المجهود المضاعف لعمال الوحدات المحلية، والهيئة العامة للنظافة والتجميل في رفعها ونقلها إلى أحد المقالب العمومية التابعة للمحافظة.

وومن جانبه، صرح اللواء علاء بدران، السكرتير المساعد بالمحافظة، بأنه تم التحفظ على السيارات التى تم ضبطها، مشيرا إلى أنه لم يتم الإفراج عنها إلا بعد سداد الغرامة المقررة طبقا لقرار المحافظة وهي قيمة إعادة الشئ لأصله.. موضحا أنه يتم تنظيم أكمنة في العديد من المناطق بشكل يومي، لضبط أي سيارات مخالفة .


    الاكثر قراءة