الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الشرقية يقرر إحالة 15 ممرضًا بمستشفى كفر صقر للتحقيق لتغيبهم عن العمل

14-10-2018 | 16:41

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم الأحد، إحالة 15 من هيئة التمريض بمستشفى كفر صقر المركزي للشئون القانونية للتحقيق معهم؛ نظرًا لتغيبهم عن عملهم، الأمر الذي أضر بالخدمة في المستشفى.


وكان المحافظ قد قام بزيارة ميدانية لمدينة كفر صقر، تفقد خلالها المستشفى المركزي للمدينة للاطمئنان على تقديم الخدمة الصحية للمرضى على الوجه الأكمل، وأثناء مروره بالعيادات الخارجية ووحدتي الغسيل الكلوي والعناية المركزة، لاحظ تغيب 15 من هيئة التمريض، فقرر إحالتهم للتحقيق.

وعقب ذلك، واصل المحافظ جولته بمدينة كفر صقر مترجلًا، حيث التقى المواطنين، واستمع إلى مشاكلهم، ووعدهم بإيحاد الحلول العاجلة لها، وقام بتحرير محضر إشغال طريق لصاحب مخزن مواد بناء؛ لإعاقته حركة المرور.


كما قرر المحافظ صرف معاش (تكافل وكرامة) لمواطنة، وأمر بتوصيلها بإحدى السيارات الحكومية لمقر إدارة التضامن الاجتماعي بكفر صقر لاتخاذ اللازم لها.


ومن ناحية أخرى، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة التنسيق مع إدارتي المرور والمواقف؛ للسيطرة على حركة السيارات الأجرة بكافة أنواعها، والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة؛ لتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين؛ لحماية المواطنين من استغلال وجشع السائقين.


وشدد المحافظ- خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام، وحامد هبيلة السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن- على أهمية المرور الدوري على المواقف، ومتابعة حركة السيارات، والتأكد من التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة لهم.


وأشار إلى ضرورة رفع الإشغالات ومخلفات البناء ونقل تراكمات القمامة إلى الأماكن المخصصة لها، وكذلك إزالة المطبات والحفر العشوائية للحد من الحوادث عليها، مؤكدا ضرورة التواجد الميداني في الشوارع، والتواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم، والتعرف على احتياجاتهم، وتلبية مطالبهم في ضوء الإمكانيات المتاحة.