الأحد 5 مايو 2024

راموس يتحدث عن صعوبة مواجهة المنتخب الإنجليزي

14-10-2018 | 22:00

عبر سيرجو راموس مدافع المنتخب الإسباني، عن أهمية المواجهة المرتقبة أمام ضيفه المنتخب الإنجليزي، في اللقاء الذى يجمع بينهما غدا الإثنين علي ملعب بينتو فيامارين، في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وحقق المنتخب الإسباني فوزا غاليا بثنائية مقابل هدف علي المنتخب الإنجليزي في مباراة الذهاب بملعب ويمبلي .

وأضاف راموس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء :"نحن نعلم أن مواجهة الغد صعبة، إنجلترا منتخب رائع، ولعبنا بشكل جيد في ويمبلي، ونريد تكرار ذلك مرة أخرى، هم وصلوا لنصف نهائي المونديال، ولديهم الكثير من الإمكانيات العالية".

وتابع أصبنا بأزمة عقب الخروج المبكر من المونديال ،بعد التغييرات في المنتخب وتغيير المدرب والنظام ولكننا استعدنا النتائج الجيدة، وظهرنا بأداء رائع وفريد ونحن نسير على الطريق الصحيح".

وأشار إلى راموس إلي أنه معجب بمهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، قائلا "إنه لاعب غير عادي هجوميا وتكتيكيا ولذا يجب تقييده ومراقبته جيدا لمنعه من تسجيل الأهداف".

وواصل : "أملك 160 مباراة مع المنتخب، أحرزت فيها 15 هدفًا، بغض النظر عن هذا، الأهم دائمًا هو الفريق، ومن دواعي سروري أن أكون على مستوى عالٍ لوقت طويل".

وأتم سيرجو راموس تصريحاته : "وجود لاعبين مثل سيبايوس، باو وبارترا علامة جيدة للمنتخب، المنافسة عالية للغاية، والمهم أن المدرب لديه القدرة على اختيار الأفضل".