الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. تمثيل جريمة اغتصاب طفلة وقتلها بشبرا الخيمة

15-10-2018 | 11:49

حصلت "الهلال اليوم" على صور المعاينة التصويرية للمتهمين باغتصاب طفلة وقتلها وإلقاء جثتها علي شاطئ ترعه الإسماعيلية في شبرا الخيمة، حيث قاما بتمثيل جريمتهما.

 

 واختطف المتهمان الطفلة واغتصباها وقتلاها خنقا في شبرا الخيمة، وقاما بتمثيل مشهد ارتكابهما الجريمة أمام أحمد حمدان وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار أحمد سعيد البلتاجي رئيس النيابة.

 

وقال المتهم الأول "وليد .م" سائق "توك توك" في تحقيقات النيابة: يوم الحادث كنت أعمل على "التوك توك" وفي الطريق استوقفتني الطفلة وطلبت مني توصيلها لعزبة أبو العلا ببهتيم، وفي الطريق خطرت برأسي فكرة شيطانية أن أقوم بخطفها وأطلب فدية مالية من أسرتها، اتصلت بصديقي وأخبرته بما فكرت به ووافق على تنفيذ الفكرة معي، وعندما قابلته قمنا بخطف الطفلة وطلبت منها أن تتصل بوالدها بالمحمول وتخبره أننا قمنا بخطفها ونريد منه مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحها وبعدها تناولت أنا وصديقي أقراصا مخدرة اغتصبناها وقمنا بخنفها.

 

وقال المتهم الثاني ويدعى "ميلاد .ع" في اعترافاته: لم نكن نعرف الطفلة ولكن المخدرات قادتنا لاغتصابها بعد رفض والدها دفع فدية وقمنا بقتلها ووضع جثتها داخل جوال وألقيناها على شاطئ ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغًا من "محمود.أ" 45 سنة، سايس جراج، ومُقيم بعزبة أبوالعلا كساب، وزوجته "سيدة .ع" 39 سنة، ربة منزل باختفاء ابنته "رحمة" 12 سنة، طالبة، وأنها خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.

 

 وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وأسفرت تحريات المباحث عن أن ألطفلة المتغيبة استقلت  توك توك برفقة مجهولين، وبتكثيف الجهود تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيبة والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية دائرة القسم وتناوبا التعدي عليها جنسيا.