الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. انجلترا تهزم إسبانيا 3 -2 في دوري الأمم الأوروبية

15-10-2018 | 22:32

حقق منتخب انجلترا فوزا كبيرا على نظيره منتخب إسبانيا، بثلاثة أهداف لهدف، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

افتتح التسجيل للمنتخب الإنجليزي اللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة 16، وأضاف راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يسجل رحيم سترلينج الهدف الثاني له والثالث لانجلترا في الدقيقة 38.

في حين سجل هدفي إسبانيا كل من اللاعب الكاسير في الدقيقة 59، وسيرجيو راموس في الدقيقة 90 .

جاء الشوط سريعا ومثيرا، حيث سيطر لاعبو إسبانيا على مجريات اللعب خلال الربع الساعة الأولى قبل أن يخطف سترلينج هدف انجلترا الأول، والذي كان بمثابة نقطة تحول في أداء المنتخب الانجليزي، الذي بادل إسبانيا السيطرة على مجريات اللعب، بعدما لجأ لاعبو إسبانيا إلى اللعب الفردي، وفقدوا التركيز في إنهاء الهجمات، ليباغتهم الإنجليز بالهدفين الثاني والثالث.

 

فشل لاعبو إسبانيا في العودة إلى اللقاء، في حين أهدر الإنجليز أكثر من كرة خطيرة، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح منتخب انجلترا.

ومع بداية الشوط الثاني، يحاول لاعبو إسبانيا التماسك والبحث عن هدف من أجل العودة للقاء، وينجح الكاسير في تسجيل هدف في الدقيقة 59، يمنح الإسبان دفعة معنوية لمواصلة الضغط، في حين تماسك دفاع انجلترا وتصدى بكل قوة للهجمات الإسبانية لينتهي اللقاء بفوز انجلترا بثلاثية مقابل هدفين.

شاهد أهداف مباراة إسبانيا وانجلترا بدوري الأمم الأوروبية....



    Dr.Radwa
    Egypt Air