السبت 28 سبتمبر 2024

الأهلي يكتسح المصرية للاتصالات بسداسية .. وديا

16-10-2018 | 18:19

فاز النادي الأهلي على ضيفه المصرية للإتصالات، بسة أهداف مقابل لاشئ في المباراة الودية التي اُقيمت على ملعب التتش بالجزيرة. تقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في الشوط الأول. تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد سليمان، من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 7.

 وأضاف أحمد حمودي، الهدف الثاني، في الدقيقة ال9 من تسديدة قوية من على حدود منقطة الجزاء. و في الدقيقة 27 أحرز عمرو السولية الهدف الثالث للأهلي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 و قام باتريس كارتيرون بتغيير الفريق بالكامل في الدقيقة 19 من الشوط الثاني. 


 و دخل كل من :- حراسة المرمى : مصطفي شوبير. خط الدفاع : رامي ربيعه - محمد نصير - كريم يحي - أحمد حاتم. خط الوسط : هشام محمد - مؤمن زكريا - عمار حمدي - ميدو جابر - أحمد الشيخ. خط الهجوم : محمد شريف.


 وفي الدقيقة 26 من الشوط الثاني استخلص محمد شريف الكرة من خط دفاع المصرية للإتصالات و مررها إلي أحمد الشيخ ليدخل بها الأخير الي منطقة الجزاء ويضعها علي يمين الحارس ليعلن عن هدف الأهلي الرابع. و سجل محمد نصير الهدف الخامس في الدقيقة 42 و ميدو جابر الهدف السادس في الوقت بدل الضائع.


 ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من الشهر الجاري بإياب نصف نهائي أبطال افريقيا. جدير بالذكر أن المارد الأحمر فاز بلقاء الذهاب على ستاد السلام بهدفين مقابل لاشئ.