الخميس 4 يوليو 2024

المنصورة المنتشي بالتأهل للدور الـ16 بكأس مصر يستضيف سيدي سالم.. وقمة بين الرجاء وطنطا

18-10-2018 | 12:49

تستأنف اليوم الخميس منافسات دوري القسم الثاني "المظاليم" بعد توقف استمر ثلاثة أسابيع لخوض منافسات بطولة كأس مصر والتي شهدت عبور المنصورة ممثلا لأندية القسم الثاني الدور الستة عشر للبطولة.

ومن المنتظر أن تشهد منافسات الجولة السابعة صراعا شرسا كالعادة، في ظل رغبة الجميع في التمسك بالحق المشروع في المنافسة على تذكرة التأهل للدوري الممتاز، والرغبة في تعويض الإخفاق في الكأس بتحقيق الفوز في الدورين في حين تسعى الفرق التي أدت بشكل جيد في الكأس لاستغلال الحالة المعنوية للاعبين في تقديم عروض ونتائج جيدة في الدوري.

وتشهد المجموعة الثالثة "بحري" مباراة سهلة حينما يستضيف فريق المنصورة بقيادة ابن النادي ياسر الكتاني، والذي يتربع على قمة المجموعة، برصيد 14 نقطة، والمنتشي بتأهله إلى دور الستة عشر ببطولة كأس مصر على حساب الداخلية والذي يلعب بالدوري الممتاز، نظيره سيدي سالم صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وحقق المنصورة خلال منافسات الدوري هذا الموسم حتى الآن 4 انتصارات وتعادلين، من 6 مبارات خاضها الفريق.

فيما يستضيف فريق الرجاء الهابط حديثا من الدوري الممتاز، وصاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، نظيره طنطا صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، والهابط حديثا أيضا من الدوري الممتاز، في قمة المجموعة الثالثة، حيث يتنافس الفريقان على وصافة المجموعة والتأهب للانقضاض على القمة، خاصة وأن الرجاء نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة، في 6 مباريات، في حين حقق فريق طنطا ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات، ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن، تحت قيادة مدربه عبد الناصر محمد.

ويلتقي فريق ألعاب دمنهور صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة، نظيره أبو قير للأسمدة، صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط، في مواجهة متكافئة يبحث خلالها ألعاب دمنهور عن مواصلة الزحف نحو القمة في حين يبحث أبو قير عن الاستمرار في المنطقة الدافئة من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب.

وحقق العاب دمنهور حتى الآن الفوز في أربع مباريات وتلقى هزيمتين.

ويواجه فريق بلدية المجلة صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط، نظيره كفر الشيخ صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط في مباراة صعبة على فريق المحلة الباحث عن التواجد وسط الكبار، من خلال تحسين النتائج والعودة إلى الانتصارات، في حين يبحث كفر الشيخ عن استعادة هيبته التي افتقدها هذا الموسم والعودة إلى مكانته التي يستحقها في جدول الترتيب.

ويحل فريق فاركو صاحب المركز السادس برصيد 9 نقاط، ضيفا على نظيره الأولمبي صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط، في مباراة متكافئة للبحث عن التواجد بمنطقة الأمان وعدم الدخول في دوامة الحسابات المعقدة مبكرا.

ويخوض فاركو المباراة تحت قيادة فنية جديدة بقيادة للمدير الفني الجديد هاني سامي، والذي تولى المسؤولية خلفا لمحمد صلاح والذي اعتذر عن عدم الاستمرار عقب خروج الفريق من كأس مصر بالهزيمة أمام أبو قير للأسمدة.

في حين يستضيف فريق غزل المحلة صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط بقيادة مديره الفني سمير كمونه، نظيره  الجزيرة المروحي صاحب المركز التاسع برصيد 7 نقاط، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، نظرا لرغبة كل منهما في حصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب المجموعة.

    الاكثر قراءة