الإثنين 1 يوليو 2024

مستشار تسويق الأهلي يكشف تفاصيل تعاقد الشركة الراعية الجديدة

18-10-2018 | 21:50

قال سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، إن الشركة الراعية الجديدة موجودة في 100 دولة حول العالم، والأهلي يستطيع تقديم الكثير من خلال التعاقد معها.

 وتابع، خلال تصريحات لقناة الأهلي: "قمنا بالتفاوض مع الشركة وحصلنا على مجموعة من المميزات، وحصلنا على معدلات خصم كبير لكل فرق النادي بقيمة سعر الجملة". 

وأردف شلبي: "أعضاء الجمعية العمومية سيحصلون على خصم 15 في المائة من شراء منتجات الأهلي فى أي منفذ توزيع يبيع منتجات الشركة وتعاقدنا مع 17 منفذًا داخل مصر، وأي فرد يحمل كارنيه العضوية سيحصل على هذا الخصم، وحصلنا على عقد مهم جدًا يعزز وجود الأهلي في السوق العالمي، وقمنا بتعزيز العلامة التجارية بالتفاوض مع شركة عالمية رائدة في مجال الملابس".

وأوضح مستشار التسويق بالنادي الأهلي: "العلامة التجارية الخاصة بالأهلي afc سنقوم بدراسة تطويرها ورفع القيمة التسويقية والتجارية، وهي علامة مسجلة نسعى لتطويرها وسوف يكون لها منتجات داخل السوق المصري وبمجرد توقيع العقود سيكون قميص الأهلي موجودا في 17 مركز توزيع".

وعن العقود السابقة قال: "هي محسومة قانونيًا منذ البداية لنا، حقوق الأهلي محفوظة، كنا نعلم حجم التحديات مع أي شركة ستدخل معنا في شراكة، حريصون على الشراكة دائمًا لسنوات طويلة مع أي مؤسسة تعمل مع الأهلي ومجلس الإدارة لديه دراسات شاملة في كل السيناريوهات الخاصة بشأن حقوق الرعاية".