الجمعة 5 يوليو 2024

دليلك لأفضل تصميمات الأحذية الخريفية التي تجمع بين الأناقة والراحة

سيدتي20-10-2018 | 18:31

لاشك أن خزنة كل فتاة تضم مجموعة من الأحذية، التي لم تستخدم سوى مرات قليلة على الرغم من أناقتها، ويرجع ذلك بسبب عدم قدرتها على توفير الراحة المناسبة للقدمين، حيث تجد الكثيرات صعوبة فى كيفية اختيار الحذاء المناسب الذي يجمع بين الأناقة والراحة.
فإذا كنت تقعين في الحيرة عند انتقاء مثل هذا النوع من الأحذية، إليك بالصور دليلك لأفضل تصميمات الأحذية الأنيقة والمريحة الأكثر شيوعا هذا الخريف.

1- أحذية الـ pyramid heels من التصميمات الأنيقة الشائعة هذا الخري،ف والتى يمكنها منحك إطلالة أنيقة ومريحة سواء الإطلالات النهارية والمسائية وبهذا التصميم الأنيق يمكنك ارتداء الكعب العالي بسهولة دون الشعور بالتعب.



2-  الصنادل الرياضية لم تعد قاصرة على الإطلالات الكاجوال هذا الموسم يمكنك بسهولة التأنق بزوج من الصنادل لمنحك إطلالة أنيقة ومريحة فى الآن ذاته .


3-  الأحذية الرياضية الضخمة الـchunky sneakers من التصميمات الأنيقة التى توفر شعور وافر بالراحة إلى جانب مظهرها الكاجوال اللافت.


4- أحذية الـKitten heels تصدرت صيحات موضة الأحذية العام الماضى ولازالت، اختارى هذا التصميم الأنيق الذى يمنحك إطلالة أنثوية مميزة دون الحاجة إلى ارتداء الكعب العالي.


5- أحذية الـ block heels    من الصيحات التى لايخبو بريقها على مر الأعوام .


6-  توفر أحذية اللوفر شعورا وافرا بالراحة إلى جانب الإطلالة الأنيقة المتسمة بالبساطة .


7- البوت قصير الكعب أو الفلات هو خيار مميز وأنيق هذا الخريف .


8- لايوجد أفضل وأكثر راحة من صندل جلدي خفيف .


    الاكثر قراءة