الأربعاء 22 مايو 2024

تموين المنيا: وصول 7230 بطاقة تموينية ذكية

21-10-2018 | 15:25

 قال وكيل وزارة التموين بالمنيا الدكتور محمود يوسف إنه تم استلام 7230 بطاقة تموينية ذكية ما بين بدل تالف وفاقد واستخراج جديد، حيث تم طباعتها مؤخرا من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة التي تم تطبيقها اعتبارا من بداية العام الجاري.

ووجه يوسف - في بيان اليوم الأحد- بتشكيل لجنة لفرز البطاقات وتسليمها لمديري الإدارات تمهيداً لتسليمها للمكاتب التموينية المختصة ضماناً لوصولها للمواطنين.

وأضاف أنه تم تخصيص رقم (91237) من قبل الوزارة لتقديم خدمة تفعيل البطاقة التموينية، حيث يقوم المواطن بعد استلام بطاقته التموينية بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقم (1)؛ لاستلام الرقم السري على الهاتف المحمول الخاص بالمواطن والذي تم تسجيله سابقا حين تقديمه بالطلب، وذلك تيسيراً على الموطنين في تقديم خدمات البطاقات التموينية عبر رسائل الهاتف المحمول القصيرة.

وأوضح أنه يتم يتم حاليا عمل تحديثات على منظومة التموين القائمة من شأنها وضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية؛ لتسهيل عملية تسجيل طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجديدة..مناشدا جميع المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية قبل انتهاء فترة التحديث 8 نوفمبر المقبل حتى لا يتعرضوا لوقف بطاقاتهم في حالة عدم تحديثها.