الخميس 23 مايو 2024

«الزعيم» يظهر في شوارع القاهرة غدا

25-3-2017 | 20:36

يظهر الفنان عادل إمام في شوارع القاهرة، غدا؛ أثناء تصوير مشاهد جديدة من مسلسله «عفاريت عدلي علام»، الذي يدخل به الزعيم الموسم الرمضاني المقبل.
وأكد مخرج العمل رامي إمام، الانتهاء من تصوير 50 % من أحداث المسلسل، قئلا: «نتنقل في الفترة الحالية، بين أكثر من لوكشين خارجي، وبداية من الأسبوع المقبل، سيتم تصوير باقي المشاهد فى استديو النحاس». 
وأضاف في تصريح لـ«الهلال اليوم»، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من المسلسل قبل شهر رمضان، بفترة معقولة، اذا تم الالتزام بمواعيد التصوير.

ويجسد الزعيم في المسلسل الجديد دور عدلي علام، وهو رجل يعمل في دار الكتب، والمعارف، ومهتم للغاية بعالم الكتب، والرواية، ما يؤهله لكتابة مقال يومى بإحدى الصحف، لكنه لا يضع اسمه عليه، ويختار اسما مستعارا، ويكون هذا المقال هو محور اهتمام الرأي العام، وفي نفس الوقت يكون حديث الحكومة، ما يُدخل رئيس تحرير الجريدة، التي يكتب بها عدلي علام، في العديد من المشاكل، ويضع الجريدة في موقف خطير.

يشارك في بطولة المسلسل: غادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ولطفى لبيب، وبيومي فؤاد، ورشوان توفيق، وشريف حلمي، ومي عمر، ومحمد ثروت، ويوسف إسماعيل، ومصطفى هريدي وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف يوسف معاطي، وينتجه تامر مرسي.