السبت 29 يونيو 2024

اللواء أمين راضي: احتضان فعاليات «شباب العالم» رسالة للمجتمع الدولي بأن مصر آمنة

أخبار22-10-2018 | 15:40

قال اللواء أمين راضي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن احتضان مدينة شرم الشيخ فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، للمرة الثانية على التوالي، يمثل أهمية كبرى في حرص مصر على رعاية الشباب ودعم أفكارهم وتبادل خبراتهم.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ«الهلال اليوم» أن مصر تعمل على تنمية خبرات الشباب وثقل مهاراتهم العملية والعلمية، إذ يضم المؤتمر عددا كبيرا من وفود الدول الغربية والعربية المحملين بمختلف الثقافات والتي يتم تداولها من خلال جلسات المنتدى.

وأشار إلى أن تنظيم مصر للمؤتمر الشبابي العالمي للمرة الثانية يرسل رسالة إلى جميع دول العالم أن مصر آمنة ومستقرة، ومستعدة لاستعادة نشاطها الدولي في كافة المجالات وعلى رأسهم السياحة، لافتا إلى أن المؤتمر جاء للرد على المشككين وأصحاب الفتن وقوى الشر التي تعمل على نشر الشائعات في الداخل والخارج.


تشهد مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول وقارات العالم، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.